شركة جوجل Google تطلق أدوات Ads إعلانية جديدة ، بما في ذلك الخيارات المرئية المحدثة والمطالبات للإعلانات على شبكة البحث




شركة جوجل Google تطلق أدوات Ads إعلانية جديدة ، بما في ذلك الخيارات المرئية المحدثة والمطالبات للإعلانات على شبكة البحث



تواصل Google إضافة أدوات جديدة لمساعدة الشركات على التحول إلى التسويق الرقمي ، حيث يتطلع الكثير لاستبدال القدرة التشغيلية التي فقدوها بسبب عمليات إغلاق COVID-19 حول العالم.

يتضمن آخر تحديث لـ Google أنواع إعلانات جديدة ، بما في ذلك علامات جديدة على الإعلانات على شبكة البحث للمطالبة بإجراءات الجمهور ، وأنواع عرض محسنة للمساعدة في العلامة التجارية.

أولاً ، تطلق Google برنامجًا تجريبيًا جديدًا لإضافات الصور ، والذي سيمكن المعلنين من تضمين صور المنتج في الإعلانات على شبكة البحث.
أخبارتكنوnewsToch
كما أوضحت Google :



6 طرق للتغلب على تحديات ملف العميل
اكتشف أفضل الممارسات لمساعدة تجار التجزئة في إنشاء تجارب عملاء أكثر تخصيصًا لزيادة الولاء وزيادة الإيرادات.

التحميل الان
"لم
أخبارتكنوnewsToch

"لمساعدتك في زيادة المبيعات عبر الإنترنت باستخدام الإعلانات على شبكة البحث ، نحن بصدد إطلاق برنامج تجريبي لإضافات الصور. يمكنك بسهولة إضافة أصول غنية عالية الجودة ، حتى يتمكن المتسوقون من رؤية المنتجات بسرعة للنظر فيها واتخاذ الإجراءات بشكل أسرع. باستخدام الإضافات المصورة ، يمكنك تحميل الصور ذات الصلة أو تنظيمها تلقائيًا من موقعك على الويب باستخدام تعلُم الآلة ".

سيوفر الخيار سعة جديدة لجذب الاهتمام من قوائم البحث ، مما قد يساعد في جذب المزيد من الاستجابة المباشرة.

تضيف Google أيضًا علامات تمييز جديدة لعروض الوقت المحدود ، وسعة الشحن وتوافر المنتج في الإعلانات على شبكة البحث ، بينما تختبر Google الآن أيضًا عرضًا دائريًا ديناميكيًا جديدًا لمنتجاتك الأكثر صلة في الإعلانات الصورية.

أخبارتكنوnewsToch


تضيف Google أيضًا بعض موارد المعلومات الجديدة إلى مركز الحلول الإعلانية ، بما في ذلك أبحاث العملاء والاتجاهات للمساعدة في توجيه نهجك الاستراتيجي.

أخبارتكنوnewsToch

تضيف Google أيضًا أدوات العلامات التجارية المحسنة:

"بدءًا من اليوم ، لديك تنسيقات إبداعية جديدة وإعلانات فيديو يتم إنشاؤها تلقائيًا وإعلانات ديناميكية محدثة - والتي يمكنها الآن عرض اسم نشاطك التجاري بجانب شعارك والتأكيد على أحدث العروض الترويجية الخاصة بك وحتى إلقاء الضوء على منتج واحد.

أخبارتكنوnewsToch


تضيف الخيارات الجديدة إلى العديد من الأدوات والخيارات الجديدة التي أطلقتها Google في الأشهر الأخيرة لمساعدة الشركات التي تتطلع إلى زيادة فرص الإعلان الرقمي إلى أقصى حد. أطلقت Google أيضًا سلسلة فيديو جديدة في شهر مايو ، تعرض المقابلات مع الخبراء حول أحدث الاتجاهات والتطورات ، في حين أنها أضافت أيضًا موقعًا صغيرًا لمساعدة Digital Toolkit ، والذي يوفر إرشادات حول كيفية تحسين قوائم أعمال Google الخاصة بك ، بناءً على موقع الويب الخاص بك والبيانات الجغرافية.

نظرًا للاعتماد المتزايد على الاتصال الرقمي وخيارات التجارة الإلكترونية ، من الواضح أن المزيد من الشركات تبحث عن مؤشرات وأدوات ، ويمكن أن تساعد المعلومات المختلفة وتحديثات الإعلانات من Google بالتأكيد في تسهيل المزيد من الفرص.

يجدر النظر في عمليتك.

اتبع أندرو هاتشينسون على تويتر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل خلفيات الجوال 2020 خلفيات ايفون ,خلفيات جالكسي , خلفيات سامسنج

مؤلفات انسان مجهول اذهل العالم

هناك Samsung Galaxy Note 10 Plus مزيف ويبدو تمامًا مثل الحقيقي Not real